الخميس، 14 أكتوبر، 2010

يوم سياحي لاعلاميين في دوما


http://www.almarkazia.net/Miscellaneous.aspx?ArticleID=32185



يوم سياحي لاعلاميين في دوما
المركزية - استضافت بلدة دوما البترونية، عددا من الاعلاميين توافدوا اليها من مختلف وسائل الاعلام اللبنانية للتعرف على معالمها السياحية، بدعوة من الزميل مازن عبّود وبالتنسيق مع البلدية.
بداية توافد المشاركون الى دار البلدية، وانتقلوا في جولة الى السوق الاثري. وقد اولم عبّود على شرفهم في فندق دوما الكبير. حضر الغداء الذي تخلله كلمة لرئيس البلدية جوزف المعلوف واخرى لصاحب الدعوة، وعدد من القضاة السابقين والمديرين ومختاري البلدة نقولا الباشا وايوب عيسى ورئيس البلدية السابق حنا ايوب.
والقى رئيس البلدية كلمة ترحيب مثمنا دورالاعلاميين واعتزاز دوما بهم وبحملة الاقلام وقال:"ان الحضارة الحقة تبنى بالمعرفة فالحجر يترب والقرميد يهرم اما الكلمة فتبقى شاهدا ابديا على حضارة ابنائها المبنية على الحق والديموقراطية، وعلى الاعلام ان يكون حرا ومسؤولا وشاهدا للحق في زمن الباطل".
وتحدث عبود فقال:"تزورون دوما عشية الذكرى الماية والثلاثين لتاسيس الكومسيون البلدي فيها في العام 1881، فدوما لم تعرف كثيرا بتمايز افرادها بل بتمايز مجموعاتها، وبادوار مجتمعها المدني الذي راح يضمحل اليوم بفعل ما يصيب البلد". ودعا عبّود الاعلاميين الى صون المبادىء المؤسسة للديموقراطية في البلد. واعتبر انّ مهمة الاعلام الاساسية هي خدمة الحقيقة.
* * *

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق